Latest News

Review http://scoop-technology.blogspot.com/ on alexa.com

ويندوز فون 7 يدخل مرحلة التصنيع

الخميس، 2 سبتمبر 2010 , Posted by abdoun homes at 3:32 م

تيدوز"التقنية بالعربية"--أعلن فريق عمل ويندوز فون 7 أن النظام دخل مرحلته النهائية وأن شفرة النظام تم إرسالها إلى الشركة المصنعة لتتمكن من إلقاء النظرة النهائية على النظام ، قبل أن تبدأ الشركة في تصنيع الأجهزة وتجهيزها.

مايكروسوفت قالت ان هذه النسخة من نظام ويندوز تعرضت للكثير من الإختبارات، والتي إستخدامت فيها عشرات الألاف من الهوات النقالة التي إحتوت على العديد من البرامج التي تقوم بالعديد من التجارب الداخلية في النظام، والتي يساوي مجموعها ملايين الساعات الإختبارية، مؤكدة أنها مستعدة وبقوة لسوق الهواتف الذكية.

تم إضافة العديد من المميزات الجديدة في النسخة الأخيرة من نظام ويندوز فون، وأحد هذه الأمور التي تحدث عنها فريق مايكروسوفت هو التحسن في إدارة الأصدقاء والتكامل مع فيسبوك بشكل أفضل مماعرضته مايكروسوفت في النسخ التجريبية التي تم توزيعها لبعض المستخدمين، كما قامت مايكروسوفت بتعديل الكثير من الأمور الأخرى بناءا على الإقتراحات التي وصلتهم من المختبرين.

بينما نحن في إنتظار صدور أجهزة ويندوز فون 7 فإن مايكروسوفت ستقوم بإصدار الحزمة التطويرية في منتصف سبتمبر الحالي وذلك من أجل تجهيز المطورين لما هو قادم وحثهم على إكتشاف مميزات النظام الجديد التي تأمل مايكروسوفت ان يحسن من صورتها في عالم النقال والهواتف الذكية.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق