Latest News

Review http://scoop-technology.blogspot.com/ on alexa.com

«لينوفو».. تجربة جديدة مع ألعاب الفيديو

الأحد، 29 أغسطس 2010 , Posted by abdoun homes at 7:51 ص

د ب أ--ذكرت تقارير أن مجموعة “لينوفو جروب” الصينية لإنتاج أجهزة الكمبيوتر، تعتزم إطلاق أول جهاز ألعاب فيديو من إنتاجها كمحاولة لدخول هذه السوق الغنية. وذكرت صحيفة “تشاينا ديلي” أن لينوفو ستطرح جهاز ألعاب الفيديو “إي بوكس” في شهر نوفمبر المقبل على أن تبدأ بيعه على نطاق تجاري أوائل العام المقبل. وتأمل الشركة الصينية بالحصول على حصة من السوق التي تسيطر عليها شركات إنتاج ألعاب الفيديو الكبرى كشركتي “سوني” و”نينتيندو” اليابانيتين ومايكروسوفت الأميركية.


ومن أجل تطوير أجهزة ألعاب الفيديو، أسست الشركة الصينية شركة تابعة باسم “بكين فيديو تكنولوجي” ومن المتوقع أن يشبه جهاز “إي بوكس” جهاز ألعاب “كاينكت” المستخدم مع جهاز “إكس بوكس 360” الذي تنتجه مايكروسوفت ويسمح للمستخدم بالتفاعل مع اللعبة بالحركات الإيمائية بالأيدي والأرجل من دون الحاجة إلى أجهزة تحكم. ويستخدم جهاز “إي بوكس” كاميرا لمتابعة حركات المستخدم ونقلها إلى الشاشة.


وتستهدف لينوفو بجهازها الجديد سوق ألعاب الفيديو العائلية. ومن المتوقع أن يكون سعر الجهاز الصيني أعلى قليلاً من سعر جهاز “ووي” الذي تنتجه “نينتيندو” لكنه سيكون أقل من سعر “إكس بوكس” الذي يباع حالياً مقابل 299 دولاراً في الولايات المتحدة.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق