Latest News

Review http://scoop-technology.blogspot.com/ on alexa.com

مايكروسوفت تطلق ميزة العناوين المستعارة لبريد هوتميل

الأربعاء، 9 فبراير 2011 , Posted by abdoun homes at 11:45 ص

بدأت شركة مايكروسوفت عملاق البرمجيات بتقديم خدمة عناوين البريد الإلكتروني المستعارة لمستخدمي "hotmail"، حيث جعلت شركة مايكروسوفت من الأسهل الآن إعادة توجيه البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الأساسي الخاص بك.


وتجدر الإشارة إلى أن مستخدمي الهوتميل كان بإمكانهم استخدام علامة + وإضافة كلمة للجزء الأول من عنوان البريد الإلكتروني من أجل إنشاء عنوان فرعي. ولكن هذا يعني أنك تعطي جزء من بريدك الإلكتروني. أما من خلال الميزة الجديدة فيمكنك إنشاء عدد من العناوين المؤقتة التي يمكنك التخلص منها وقت ما تشاء.


وبموجب القواعد الجديدة يمكن للمستخدم الواحد إضافة حتى خمس عناوين بريد إلكتروني جديدة سنوياً. وسيتم إرسال الرسائل الخاصة بهذه العناوين المؤقتة إلى مجلد داخل البريد الإلكتروني الأساسي الخاص بك حتى لا تختلط مع الرسائل الواردة إلى العنوان الأساسي.


وقد استخدم Dharmesh Mehta مدير ويندوز لايف المدونة الخاصة بالخدمة لشرح هذه التغييرات قائلاً "إذا كنت بصدد شراء سيارة جديدة وبالطبع سيتم إرسال لك معلومات عن الأسعار وحركة المبيعات من قبل العديد من المواقع وخلال عملية البحث ستكون هذه الرسائل مهمة للغاية، ولكن بمجرد الانتهاء من البحث ستتحول هذه الرسائل إلى فوضى يصعب إيقافها. ولكن باستخدام بريد مستعار على هذه المواقع بدلاً من عنوان بريدك الأساسي يمكن تجنب ذلك".


وبحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" التي أوردت الخبر فإن شركة مايكروسوفت تعتقد أن الشخص العادي يمتلك في المتوسط ثلاثة عناوين للبريد الإلكتروني وذكرت الشركة أن الحفاظ على ثلاثة حسابات بثلاثة كلمات مرورية مختلفة هو أمر صعب ومزعج للغاية.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق