Latest News

Review http://scoop-technology.blogspot.com/ on alexa.com

"سامسونغ" تطلق غسالة الملابس الاقتصادية

الجمعة، 27 أغسطس 2010 , Posted by abdoun homes at 10:09 ص

طوكيو ـ أعلنت شركة "سامسونغ للإلكترونيات"، الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، عن إطلاقها غسالة الملابس "إيكو ببل" "WF0804Y8E"، والتي تعدّ الإصدار الأحدث من غسالات سامسونغ الحائزة على جوائز متميزة.


وتعتمد هذه الغسالة الجديدة على تقنية فريدة من نوعها لتوليد حبيبات تخترق الملابس وتنظفها بشكل أسرع من أي وقت مضى، كما تعدّ أكثر الغسالات كفاءة من حيث استهلاك الطاقة في العالم.


وتقوم هذه الغسالة باستخدام الحبيبات لإذابة مساحيق الغسيل بشكل كامل وبكفاءة عالية، مما يسهم في اختراقها للملابس بشكل أسرع من المنظفات التقليدية بأربعين مرة.


ويتم ذلك عن طريق توليد الحبيبات من خلال إذابة المنظفات مع الهواء والماء بمجرد أن تبدأ دورة الغسيل. وتخترق المنظفات المذابة تماماً النسيج بسرعة وبشكل متساو وعميق. كما تزيل هذه الغسالة بقايا المنظفات بالكامل، لضمان أن تبدو الملابس جديدة تماماً بعد الغسل، وتساعد أيضاً على بقاء الحوض نظيفاً وجديداً عن طريق إزالة أي روائح كريهة.


وبينما تستخدم الغسالات التقليدية المياه الساخنة لغسل الملابس، تتمتع غسالة "إيكو ببل" بقدرتها على غسل الملابس بمياه منخفضة الحرارة، وهكذا، لا يعود من الضروري تسخين المياه، مما يخفض من معدلات استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 70 في المئة. ونتيجة لذلك، فقد حصلت غسالة "إيكو ببل" مؤخراً على تصنيف A+++ من حيث استهلاك الطاقة، وهو أعلى تصنيف للغسالات في العالم.


وبالإضافة إلى اختراق الملابس بشكل أعمق وأسرع، تساعد الحبيبات التي تولّدها غسالة الملابس "إيكو ببل" في حماية الملابس عن طريق إزالة بقايا المنظفات بشكل تام، وكذلك التخفيف من آثار عملية الغسل. ويعني هذا الأمر تمتع غسالة "إيكو ببل" بكفاءة عالية في غسيل الملابس الحساسة، مثل الملابس الصوفية والحريرية، وكذلك الملابس التي يصعب الاعتناء بها، كتلك المصنوعة من أقمشة مانعة لتسرب المياه ونسيج غورتكس.


وبالإضافة إلى تصميمها الأنيق والمريح وتوظيفها لأحدث التقنيات المتطورة، تمنح غسالة "إيكو ببل" من سامسونج مزيجاً مثالياً من الكفاءة في استخدام الطاقة وأقصى درجات الراحة والتصميم العصري لمستخدميها.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق